تويوتا سوبرا بمحرك ٢.٠ ليتر توربو جير ٨ نمر ZF بقوة ٢٥٨ حصان و تورك ٤٠٠ نيوتن-متر تسارع ٠-١٠٠ في ٥.٢ ثانية بعد مرور عام على الظهور العالمي ا...
تويوتا سوبرا بمحرك ٢.٠ ليتر توربو
جير ٨ نمر ZF
بقوة ٢٥٨ حصان و تورك ٤٠٠ نيوتن-متر
تسارع ٠-١٠٠ في ٥.٢ ثانية
بعد مرور عام على الظهور العالمي الأول لسيارة GR Supra في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2019 في ديترويت ، أعلنت تويوتا عن تفاصيل التمديد الأول لمجموعة سياراتها الرياضية مع طرح محرك توربو جديد سعة 2.0 لتر.
المحرك الجديد سعة 2.0 ليتر عبارة عن وحدة ذات أربع أسطوانات مصفوفة ومزودة بشاحن توربيني فردي مزدوج التمرير ومقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات. إنها تقدم أداء سيارة رياضية حقيقيًا وتجربة مجزية للسائق: القوة القصوى هي 258 DIN حصان / 190 كيلو واط وأقصى عزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر ، مما يتيح التسارع من حالة السكون إلى 100 كم / ساعة في 5.2 ثانية فقط وبحد أقصى ( محكومة) بسرعة 250 كم / ساعة.
Source: Autocar (UK)
This is the new 2021 Toyota Supra 2.0. Cheaper and less powerful than the 3.0-litre (obviously), it’s an entry-level Supra that has four rather than six cylinders. Gulp. Is that enough for a muscly grand touring sports car?
The Supra 2.0 has 254bhp, which is good for a 0-62mph time of 5.2sec and a limited top speed of 155mph. The price is £45,995 rather than the 3.0’s other side of £50,000.
The main good news though is that it’s almost 100kg lighter than the bigger-engined Supra, at 1395kg. And a lighter car is usually good for vehicle handling. Is that the case here? Or does a coupe like the Supra really need six cylinders?


ليست هناك تعليقات